تعيين مولاي يوسف افال مكلفاً بمهمة لدى منسق حملة الشباب لدعم المرشح ولد الشيخ الغزواني

في خطوة تهدف إلى تعزيز الجهود الشبابية في الحملة الانتخابية، تم تعيين رجل الأعمال الشاب السيد مولاي يوسف افال مكلفاً بمهمة لدى منسق الحملة الوطنية للشباب لصالح المرشح الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني. ويأتي هذا التعيين في إطار السعي لتكثيف مشاركة الشباب وتفعيل دورهم في العملية السياسية.

يُعرف مولاي يوسف افال بنشاطه السياسي البارز حيث يترأس تجمع شباب الوطن السياسي، وهو تجمع شبابي يسعى إلى تمكين الشباب وإشراكهم بفعالية في صنع القرار السياسي. وتعتبر هذه الخطوة تأكيداً على الأهمية التي يوليها المرشح ولد الشيخ الغزواني للشباب ودورهم المحوري في بناء مستقبل البلاد.

وقد أعرب السيد مولاي يوسف افال عن شكره وتقديره للثقة الممنوحة له، مؤكداً عزمه على بذل قصارى جهده لتعزيز مشاركة الشباب في الحملة ودعم المرشح محمد ولد الشيخ الغزواني. وأضاف أن الفترة المقبلة ستشهد تنظيم العديد من الفعاليات والأنشطة التي تهدف إلى توعية الشباب وتحفيزهم على المشاركة الفعالة في الانتخابات القادمة.

بهذا التعيين، يُتوقع أن تشهد الحملة الانتخابية زخماً جديداً من خلال استقطاب المزيد من الشباب ودفعهم نحو المشاركة الإيجابية والبناءة، مما يعكس رؤية المرشح ولد الشيخ الغزواني في بناء مجتمع متكامل يعتمد على طاقات شبابه وإمكاناتهم.